إليك هذه الخضروات التي تزيد الرغبة الجنسية لدى الرجال

إليك هذه الخضروات التي تزيد الرغبة الجنسية لدى الرجال


وربما كنت تعرف مسبقا أن اتباع نظام غذائي غني بالخضراوات هو جيد لصحتك ولجهازك الهضمي عندك ، ولكن هل كنت تعلم أن بعضها له تأثير في زيادة الرغبة الجنسية لديك ؟؟؟ ؟

الخضروات ومضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن  تعزز جهاز المناعة، وتعزز الأداء الجيد  للجسم. بالإضافة إلى منع بعض الأمراض، وخاصة بعض الخضروات ..و حتى التوابل لها دور في زيادة الرغبة الجنسية لديك . تحقق من القائمة

قائمة الخضروات لتعزيز الرغبة الجنسية لديك 

الخس

يستخدم الخس في مواد  المنشطات الجنسية .لأنه يحتوي على المعادن ومضادات الأكسدة التي تعمل على منع امتصاص الملوثات البيئية التي تعمل  على الزيادة في  الرغبة الجنسية.

نبات الهليون 

 الفرنسيون معتادون على  تناول الهليون ثلاث مرات في اليوم قبل زواجهما من أجل زيادة الرغبة الجنسية وأظهرت الأبحاث أنه  هذه الخضار تحتوي على البوتاسيوم، وهي مادة التي توفر الطاقة في حين تطهير الكلى والمسالك البولية. يشار الى ان حمض الأسبارتيك يحيد الأمونيا الموجودة في الجسم، مما قد يؤدي إلىالزيادة في الرغبة الجنسية، وإزالة التعب.

الأسماك

الأسماك غنية بالأحماض الدهنية مفيدة للقلب، كما أنها تساعد الدم يتدفق بشكل جيد. وجيد للقلب .. هو ضروري لممارسة الجنس - ضروري ممن يعانون من ضعف الانتصاب أو الرجال الذين  يعانون من أمراض القلب. وبالإضافة إلى ذلك، كما أنها غنية بالبوتاسيوم، والتي تشجع على إنتاج التستوستيرون.

فلفل

محشوة الفلفل ، يؤدي إلى  الافراج عن الاندورفين، وهرمونات الرفاهية التي تكون بمثابة مسكنات الألم الطبيعية. كما يزيد هذه الخضار إلى  النشاط القلبي، وبالتالي إلى تدفق الدم والأكسجين. كما أنه يحفز الدم لزيادة تدفقه  إلى القضيب لينتصب أكثر



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريمة النوتير أو ما يُعرف بالموثق محمد بلخيري بوجدة

فوئد التين المجفف العلاجية

كيف تحققي إجهاض آمن باستخدام حبوب الإجهاض.