تحذير: يجب أن لا نسخن هذه الأطعمة. هذا أمر خطير بالنسبة للصحة!

تحذير: يجب أن لا نسخن هذه الأطعمة. هذا أمر خطير بالنسبة للصحة!
 الدجاج
عندما يتم إعادة تسخين بقايا الدجاج، يمكن أن يؤدي إلى اضطرابات في الجهاز الهضمي، خصوصا أنه يحتويغلى المزيد من البروتين مقارنة  باللحوم الحمراء. وعلاوة على ذلك، أظهرت دراسة أجريت في جامعة ماساتشوستس أن حقيقة إعادة تسخين الدجاج المتبقي في الفرن على درجة حرارة تتراوح بين 55 درجة و 90 درجة مئوية  تساعد في تخفيض محتوى الحديد في الجسم . فمن الأفضل أن يتناول  الدجاج بارداً 
وأيضا ليس من المستحسن تسخين البيض لمحتوى البروتين يمكن أن يتغير ويغير الهضم.
وعلاوة على ذلك، الدجاج والبيض كلها تحتوي على اثنين من البكتيريا: السالمونيلا. ويعرف هذا جيدا لتسبب اضطرابات الأكل. وتتعاظم المخاطر عند تسخين هذه الأطعمة.

البطاطا
كيفية الحفاظ على البطاطس مهم جدا. في الواقع، عندما كنت لا تضع في الثلاجة، يمكن للبكتريا تسمى كلوستريديوم البوتولينوم تنمو وتسبب التسمم الغذائي (مرض شلل نادر). 
. وعلاوة على ذلك، عند تسخينها، تفقد البطاطس قيمتها الغذائية ويمكن أن تسبب التخمر في الأمعاء، والتي يمكن أن تسبب الانتفاخ أو التهابات.

الأرز

بعد طهيه،  فإنه يمكن تعزيز تنمية البكتيريا التي تسبب التسمم الغذائي. وحقيقة من الأرز الحار لا يلغي هذه البكتيريا ...

السبانخ والخضروات الورقية

أوراق السبانخ والخضروات غنية في النترات، التي لا تمثل خطرا على الصحة. ومع ذلك، عند درجة حرارة هذه الأطعمة، فإنها قد تكون مسببة للسرطان. ، يتم تحويل النترات إلى نتريت والنتروزامين، والبعض منها تصنف على أنها مسببة للسرطان. وبموجب المادة عموما، يحدث هذا فقط عندما يتم تسخين الطعام.

الفطر

في الفطريات يمكن بسهولة يتم تدميرها من قبل الكائنات الحية الدقيقة والإنزيمات. فإنه من المستحسن أن تستهلك مباشرة بعد  24 ساعات

تحذير: يجب أن لا نسخن هذه الأطعمة. هذا أمر خطير بالنسبة للصحة!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريمة النوتير أو ما يُعرف بالموثق محمد بلخيري بوجدة

فوئد التين المجفف العلاجية

كيف تحققي إجهاض آمن باستخدام حبوب الإجهاض.