حمية ثلاثة أيام لتطهير الجسم من السكر

حمية ثلاثة أيام لتطهير الجسم من السكر







حتى عندما تستهلك الكثير من السكر، يستخدم الجسم فقط ما يحتاجه لتعزيز الطاقة، في حين يتم تخزين الباقي على شكل دهون. وفيما يلي كيفية تهدئة الرغبة الشديدة للسكر، وفقدان الوزن وتحسين الصحة الخاصة بك في 3 أيام.

 السكر المُضاف يختلف عن السكر الطبيعي. عندما تصل إلى الأمعاء، الجسم يزيد من مستوى السكر في الدم وعلاج السكر المضاف مثل البكتيريا المعوية.  السكر المخزنة في الجسم يتحول إلى دهون 

إقلال من للسكر!
على الرغم من أنه من الصعب التوقف عن استهلاك السكر هو ممكن في الواقع! وسوف تذهب بعض الأعراض الكلاسيكية ، مثل الحزن، والغثيان، والصداع، وعدم و  التعب .
تحدث الرغبة الشديدة في السكر عندما يتم هضم وجبة، ويبدأ الجسم في إرسال إشارات  "الجوع" إلى الدماغ، مما يدفعك إلى زيادة السكر قليلا! ويجب عليك الابتعاد عن الحلويات لتجنب تناول السكر المضاف. محاولا الحد من تناول السكر تدريجيا وتدريجيا عليك أن تكون قادرا على وقف ذلك بشكل دائم.

في البداية سوف تشعر بحالة سيئة وسيكون لديك الرغبة الشديدة جدا لتناول  السكر . يجب عليك مقاومته لأنك سوف تشعر بأنك  أفضل، وسوف تساعد تحسين صحتك بعد فترة معينة.

يمكنك أن تعتمد هذا النظام الغذائي للحد من استهلاك السكر الخاص بك:

1 اليوم الأول 
-الفطور :

- 1 كوب من الشوفان مختلطة مع التوت واللوز وبذور، أو 3 بيضات مسلوقات  أو بيض مخلوط..وجبة خفيفة . حفنة من المكسرات أو الفاكهة

الغداء :

- صدور الدجاج مع الخضار سوتيه (القرع والجزر والبنجر، والجزر الأبيض، اللفت والفاصوليا) واللوز.

عشاء :

- مشوي السمك مع وعاء من الفاصوليا الخضراء أو سمك السلمون مع البروكولي والفطر الطازج.

2 اليوم الثاني
الفطور :

- 1 كوب من الشوفان مختلطة مع التوت والبذور واللوز، أو ثلاثة البيض المخفوق وعصير الفواكه.وجبة خفيفة.. حفنة من  المكسرات  أو الموز.

الغداء :

- الخضروات المشوية (كوسة والفلفل الأحمر والأصفر) مع الليمون والخل والزعتر، أو سلطة الملفوف الأحمر والأخضر والجزر المبشور مع شبكة عصير الليمون والزيت الزيتون، قليل من الملح والبقدونس المفروم.

عشاء :

- الخضروات الخضراء على البخار، وبعض الخضروات في طبق خزفي وحساء الفاصوليا، أو خبز سمك القد مع الملفوف الصيني سوتيه

3اليوم الثالث
اختيار واحد من هذه الأطعمة، ثم تقطع إلى قطع. الجريب فروت، العنب، الفراولة، البرتقال، ثم يضاف إكليل الجبل الطازج أو النعناع  هذه الفواكه غنية بمضادات الأكسدة التي تساعد على تطهير الدم من السموم المتراكمة السكر . بالإضافة إلى أنها تحتوي على السكر الطبيعي مفيد جدا للجسم. ثم، ومزجها في زجاجة المياه. الثلاجة، ثم رشفة يوميا.

الشاي:

تناول الشاي الأخضر 3 مرات في اليوم. الشاي الأخضر هو detoxifier فعال جدا بسبب محتواه من مضادات الأكسدة. وبالإضافة إلى ذلك، عملها مدر للبول يزيل الشحوم ويمنع احتباس الماء.

أما بالنسبة للقهوة، يجب أن لا تستهلك أكثر من كوب واحد من القهوة السوداء بدون سكر يوميا. وهي تشجع التوتر ويمكن أن تسرع في دقات القلب.

فمن المستحسن شرب هذه المشروبات طوال اليوم. هذا النظام الغذائي هو فعال جدا في تهدئة الرغبة الشديدة للسكر. ستلاحظ النتائج بنفسك، فمن المهم أن تولي اهتماما لنظامك الغذائي واختيار الخضروات والفواكه الطازجة والعضوية، وليس الانخراط في النشاط البدني بانتظام.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريمة النوتير أو ما يُعرف بالموثق محمد بلخيري بوجدة

فوئد التين المجفف العلاجية

كيف تحققي إجهاض آمن باستخدام حبوب الإجهاض.