كيف تحققي إجهاض آمن باستخدام حبوب الإجهاض.


 كيف تحققي إجهاض آمن باستخدام حبوب الإجهاض.




 كيف يمكنك الإجهاض بالحبوب؟

 كيف تحققي إجهاض آمن باستخدام حبوب الإجهاض.

إذا كنت تعيش في بلد لا تتوفر فيه إمكانية الوصول إلى خدمات الإجهاض القانونية والآمنة ، فاعلم أن أفضل طريقة يمكن للمرأة أن تسلكها لإجهاض نفسها بأمان حتى الأسبوع الثاني عشر من الحمل ، هي من خلال استخدام عقارين يسميان ميفبريستون وميسوبروستول . يبلغ معدل نجاح الإجهاض الدوائي الذي يتم بهذه الطريقة 99٪. يرجى استشارة الطبيب.

يمكن للمرأة أيضًا إجهاض نفسها حتى الأسبوع الثاني عشر من الحمل ، باستخدام عقار يسمى ميسوبروستول فقط. في صفحة الويب هذه نقدم معلومات حول ميسوبروستول.

أهم شيء الآن هو معرفة وقت الحمل. هل أجريت اختبار الحمل (البول أو الدم)؟ هل قمت بفحص الموجات فوق الصوتية؟ إذا لم يكن لديك الموجات فوق الصوتية ، فإن الطريقة الصحيحة لحساب وقت الحمل هي حساب الأيام التي مرت منذ اليوم الأول من آخر دورة شهرية لك.

إذا لم تتمكن من الوصول إلى الإجهاض الآمن في العيادة ، ولا يمكنك تحمل تكاليف السفر إلى بلد آخر حيث يتوفر الإجهاض الآمن ، يمكنك الحصول على إجهاض طبي. في هذه الحالة ، لديك حلين:

1.يمكنك استخدام خدمة الكورطاج

2. يمكنك القيام بالإجهاض الدوائي باستخدام عقار "ميسوبروستول" فقط ، لمدة تصل إلى 12 أسبوعًا.


في البلدان التي يكون فيها الإجهاض غير قانوني ، يمكن استخدام الميزوبروستول للحث على الإجهاض. الاستخدام غير الصحيح للميزوبروستول يمكن أن يشكل خطورة على صحة المرأة!

للحث على الإجهاض ، يجب على المرأة وضع 4 أقراص من 200 ميكروغرام من ميسوبروستول (800 ميكروغرام إجمالاً) تحت اللسان ، دون بلع! (يجب أن تحتفظ بالأقراص تحت لسانك لمدة 30 دقيقة على الأقل ، حتى تبدأ في الذوبان. يمكنك ابتلاع اللعاب. بعد 30 دقيقة ، يمكنك ابتلاع بقية الأقراص).

بعد 3 ساعات ، يجب إدخال 4 أقراص أخرى تحتوي على 200 ميكروغرام من الميزوبروستول تحت اللسان دون بلع!

بعد 3 ساعات أخرى ، يجب وضع 4 أقراص أخرى تحت اللسان (للمرة الثالثة).

إذا كانت المرأة تستخدم arthrotec للحث على الإجهاض ، فيجب أن تترك الأقراص الأربعة تذوب تحت اللسان حتى تذوب الطبقة الخارجية (1/2 ساعة). ثم عليها بصق الجزء الداخلي . الجزء الداخلي هو ديكلوفيناك ، وهو مسكن للألم ".

4 حبات من الميزوبروستول تحت اللسان

بعد الجرعة الأولى من الميزوبروستول ، يجب أن تعاني المرأة من بعض النزيف والتشنج. يبدأ النزف عادةً في غضون 4 ساعات من تناول الأقراص ، على الرغم من أنه قد يحدث في وقت مبكر أو متأخر. يعتمد ذلك على المرأة والحمل. عادة ما يكون النزيف هو أول علامة على بدء الإجهاض. إذا استمر الإجهاض ، سيصبح النزيف والتشنجات أقوى. عادة ما يكون النزيف أثقل من نزيف الدورة العادية ، وقد تكون هناك جلطات. كلما كان الحمل متقدمًا ، كان النزيف والتشنج أقوى. إذا اكتمل الإجهاض ،


 ينخفض ​​النزيف والمغص. يمكن التعرف على توقيت الإجهاض من خلال ارتفاع حاد في فقدان الدم وزيادة حدة الألم والتشنج. اعتمادًا على طول فترة الحمل ، يمكن رؤية كيس جنيني صغير به أنسجة حوله. في 5-6 أسابيع ، لن نرى حقيبة. في الأسبوع التاسع ، سنكون قادرين على رؤية كيس الجنين في الدم. 

إذا لم يكن هناك نزيف بعد الجرعة الثالثة ، فهناك 4 تفسيرات محتملة:

كان الدواء خطأ. لسوء الحظ ، يحدث هذا غالبًا لأن هناك العديد من الأشخاص يبيعون الميزوبروستول المزيف ( على الإنترنت). إذا لم يكن لديك أي من هذه الأعراض: تقلصات ، حمى ، ألم ، قيء ، غثيان ، إسهال - كان الدواء خطأ!

 لم تكن الجرعة التي تم تناولها كافية أو تم تناولها بشكل غير صحيح. 

في 6٪ من الحالات لا يعمل الميزوبروستول وحده.. بليحتاج استشارة طبية أو صيدلية




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريمة النوتير أو ما يُعرف بالموثق محمد بلخيري بوجدة

فوئد التين المجفف العلاجية